افضل 3 طرق التحميل من اليوتيوب علي الاندرويد والكمبيوتر , المحمدى للتقنية

افضل 3 طرق التحميل من اليوتيوب علي الاندرويد والكمبيوتر , المحمدى للتقنية

التحميل من اليوتيوب علي الكمبيوتر, افضل الطرق للتحميل من اليوتيوب , برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد .

 يسعي الكثير الي التحميل من اليوتيوب , لما يحملة من كمية هائلة من الفيديوهات التي يشاهدها الملايين كل يوم , والكثير يجد مجموعة من الفيديوهات التي قد تفيدة في عملة او بحثة او تحتاجها السيدات في عملية الطبخ لانتشار الكثير من قنوات المطبخ علي اليوتيوب .

التحميل من اليوتيوب هو أمر سهل للغاية , يمكنك الان التحميل من اليوتيوب علي الكمبيوتر بدون استخدام اي من برامج التحميل من اليوتيوب , ولا نقلل من أهمية برامج التحميل من اليوتيوب , ولاكن اليوم يمكنك التحميل من اليوتيوب بدون أي برامج تحميل من اليوتيوب علي الحاسوب الشخصي , ولن ننسي رغبة الكثير من التحميل من اليوتيوب علي الهاتف الذكي نظراً لانتشار الهاتف الاندرويد بصورة كبيرة في السنوات الاخيرة والتطور الرقمي .

طريقة التحميل من اليوتيوب عن طريق الحاسوب :

يوجد الكثير من طرق التحميل من اليوتيوب الحقيقية التي تساعدك من الحصول علي ما تبحث عنة علي اليوتيوب ولكن اليوم ما نقدمة هو أسهل طريقة للتحميل من اليوتيوب لن تتخيل أنها موجودة وحقيقية في طريقة خيالية للتحميل من اليوتيوب عن طريق التغيير علي الربط الخاص بالفيديو يمكنك عملة لتتحول مباشر علي صفحة تحميل من اليوتيوب,مثال للرابط قبل التعديل "  https://www.youtube.com/watch "نقوم بحذف ". https://www  " ونقوم بوضع " ss " لكي يصبح علي هذا الشكل " ssyoutube.com/watch " سيتم تحويلك مباشر الي صفحة التحميل ثم تختار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها وتضغط علي تحميل الفيديو .

طريقة التحميل من اليوتيوب علي الاندرويد :

نظرا للتطور الرقمي الرهيب في السنوات الاخيرة انتشرت هواتف الاندرويد بطريقة كبيرة , ويسمح نظام الاندرويد لتكون علي تواصل تام بلانترنت في كل مكان وتسطيع مشاهدة اليوتيوب والفيس بوك وجميع برامج الاندرويد , ويبحث الكثير من مستخدمين الاندرويد الي طرق التحميل من اليوتيوب واليوم سنقوم بعرض افضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب علي الاندرويد .

1 - تطبيق " TubeMate " للتحميل من اليوتيوب : 

من افضل التطبيقات للتحميل من اليوتيوب علي الاندرويد , يمتاز بواجه سهلة الاستخدام , تسطيع البحث عن الفيديو ومشاهدة وتحميلة بسرعة كبيرة , تطبيق " tubemate " يمتاز بسرعة التحميل من اليوتيوب لو كانت سرعة النت لديك بطيئه تستطيع ايضاً التحميل من اليوتيوب, كما يحمل مجموعة مميزة من الثيمات , ويمكنك تحميل اكثر من فيديو في وقت واحد .


2 - تطبيق " vidmate " للتحميل من اليوتيوب :

من اشهر البرامج في التحميل من اليوتيوب , وهو اكثر البرامج شهرة , ويحمل في داخلة العديد من المميزات , ويمكنك التحميل من موقع اليوتيوب والكثير من المواقع , كما يمكنك البحث علي جوجل من داخل التطبيق وتحميل جميع ملفات الفيديو والموسيقي بجميع الصيغ .



يمكنك مشاهدة الفيديو لتتعرف علي طرق التحميل من اليوتيوب بطريقة سهلة وبسيطة.
متنساش تكتب رأيك في الموضوع في التعليقات , رأيك يهمنا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق