سيو اليوتيوب | 1 - أفضل الطرق للحصول علي الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث , المحمدى للتقنية

سيو اليوتيوب | 1 - أفضل الطرق للحصول علي الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث , المحمدى للتقنية

سيو اليوتيوب | 1 - أفضل الطرق للحصول علي الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث , لوكا ويب سايت



المحمدى للتقنية | كيف تحصل علي الكثير من المشاهدات في اليوتيوب ؟ وكيف تتصدر نتايج البحث في اليوتيوب ؟ , الجواب هو الاهتمام بسيو اليوتيوب , والتعرف علي طريقة أختيار الكلمات المفتاحية بطريقة صحيحة .


ما هو سيو اليوتيوب ؟:

يعتبر سيو اليوتيوب من افضل الطرق والممارسات لكي تحصل علي أكبر عدد من المشاهدة وتصدر نتايج البحث في اليوتيوب , ولكن هل هذة الخطوات سهلة ويمكن للمبتدئين تطبيقها ؟ , الجواب نعم بعد متابعة هذة الدورة المخصصة لسيو اليوتيوب , سوف تصبح قادر علي تصدر نتائح البحث في اليوتيوب , فهي عبارة عن مجموعة خطوات يمكنك تطبيقها بسهولة .

سيو اليوتيوب , طريقة أخيتار الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث :

من أهم الممارسات التي تساعدك علي تحسين سيو اليوتيوب هو أختيار الكلمات المفتاحية بطريقة أحترافية ويطريقة مدروسة قبل استخدامها في الفيديوهات التي تقوم بالترويج لها , و هناك العديد من الطرق التي يمكنك منها أختيار الكلمات المفتاحية , وجميع هذة الادوات التي سوف نقوم بأستخدامها هي الادوات المجانية الفعالة التي تساعدنا علي التصدر في نتائج البحث , ولن تحتاج الي متخصص في السيو , يمكنك الان تنفيذ جميع طرق سيو اليوتيوب بنفسك , ولكن قبل البدء في أختيار الكلمات المفتاحية يجب أن تعـرف أساسات قبل البدء في سيو اليوتيوب .

التخصص | اهم بداية في سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث :

قبل البدء في العمل علي قناة اليوتيوب يجب ان تحدد المجال المحبب بالنسبة لك و الذي تعرف عنة الكثير حتي تحصل علي مكان كبير في العالم الرقمي , ويجب ان نوضح ان القنوات المتخصصة في اليوتيوب هي أكثر القنوات التي يحبها اليوتيوب , و التي تصعد بسرعة البرق , لذلك لا تعمل بطريقة عشوائية علي اليوتيوب قم بتحديد مجال معين وقم بالعمل علية , اليوتيوب يحب النظام لذلك لا تعمل بطريقة عشوائية , لذلك التخصص يساعدك علي السهولة في الاستهداف وأختيار فئه معينة للوصول اليها .

المحتوي | من اساسيات سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث :


بعد التحديث الاخير الذي قامت بة شركة جوجل في عام 2019 , ان المحتوي هو العامل الاساسي لكي تتصدر نتائج البحث , تقوم شركة جوجل بتحليل حركات المرور ومدي تفاعل المستخدمين , اي انها تعمل علي دراسة الوقت الذي يقضية المستخدمين للفيديوهات او المواقع ومدي تفاعلهم مع المحتوي لذلك يجب عليك انشاء محتوي جيد يجذب الزوار , ويجعلهم يقضون أكثر وقت في مشاهدة الفيديوهات حتي تستطيع تصدر نتائج البحث وتحسين سيو اليوتيوب .

طريقة أختيار الكلمات المفتاحية لتحسين سيو اليوتيوب  :

هناك العديد من الطرق والمصادر التي يمكنك منها الحصول علي الكلمات المفتاحية ودراستها والعمل عليها , ولكن كما وضحت سابقاً يجب ان تعرف علي طريقة أختيار الكلمات المفتاحية  بأستهداف فئة معينة وليس العمل بطريقة عشوائية حتي تسطيع الحصول علي نتائج جيدة والظهور في نتائج البحث وهناك عدة طرق لاخنيار الكلمات المفتاحية وهي :

دراسة المنافسين | لتحسين سيو اليوتيوب لتصدر نتائج البحث :


قبل أختيارك لكلماتك المفتاحية المستهدف يجب عليك أولاً دراسة المنافسين والتعرف علي الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها , حتي تسطيع أختيار الافضل لك منهم والتي تمكنك من تحسين سيو اليوتيوب وتصدر نتائج البحث , قم بالبحث عن عنوان الفيديو لمعرفة أكثر المستخدمين تفوقاً وقم بدراسة اول 5 فيديوهات والتعرف علي الكلمات التي يستخدموها حتي تختار الافضل .

متابعة التريند | لتحسين سيو اليوتيوب و تصدر نتائج البحث :


من أهم وافضل ممارسات السيو او سيو اليوتيوب هي متابعة التريند , اي أكثر الموضوعات شهرة وأكثر الكلمات التي يستخدمها الناس للبحث عن ما يحتاجونة في الوقت الحالي او اخر اسبوع او أخر شهر , وهناك العديد من مصادر متابعة الترند , حيث يعتبر جوجل من أفضل المصادر التي يمكنك منها متابعة الترند لتحسين سيو اليوتيوب و يمكنك متابعة الترند من " هنا "
تنبية هام " لاختيار الكلمات المفتاحية يجب عليك مراعاة أختيار الكلمات التي تحصل علي نسبة بحث كبيرة , ولكن تكون المنافسة قليلة "
 
.

أفضل مصادر الحصول علي الكلمات المفتاحية لتحسين سيو اليوتيوب :

هناك العديد من المصادر التي يستخدمونها خبراء السيو ومنها المجانية والمدفوعة , ولكن اليوم سوف نقوم بعرض أفضل مصادر الحصول علي الكلمات المفتاحية المجانية , والتي تساعدك بشكل كبير علي تحسين سيو اليوتيوب وتصدر نتائج البحث وهي :

1 – موقع " rapidtags " افضل مصدر للحصول علي الكلمات المفتاحية :

هذا الموقع الرهيب الذي لا يخبرك به أحد , الذي يمكنك من الحصول علي أفضل الكلمات المفتاحية , والافضل لك علي الاطلاق لما يعطية لك من نتائج حقيقة تمكنك من الحصول علي افضل الكلمات المفتاحية , كما أنة مجاني , كل ما عليك هو الدخول الي هذا الموقع الجبار والبحث عن الكلمات المفتاحية الذي تحتاجها , يمكنك الحصول علي افضل الكلمات المفتاحية من " هنا " .

2 – موقع جوجل بلانر " google planner " :

في محاولات شركة جوجل العالمية في مساعدة منشي المحتوي اطلقت جوجل بلانر الذي يتيح لك افضل الكلمات المفتاحية , كما يتيح لكح جميع الدرسات حول الكلمات مثل , عدد نسبة البحث الشهرية علي الكلمات , ومستوي المنافسة عليها , وسعرها ايضاُ , مع هذا الموقع الرائع يمكنك الحصول علي افضل الكلمات المفتاحية ودراستها ايضاً , الامر الذي يساعدك كثيراً في تحسين سيو اليوتيوب وتصدر نتائج البحث , ابدء من " هنا " .

3 – موقع " keywordtool " :

من أكثر المواقع استخداماً من قبل منشئ المحتوي في اليوتيوب , ومن افضل مصادر الحصول علي الكلمات المفتاحية , كما يمكنك معرفة الكلمات المفتاحية في اليوتيوب وفي جوجل و في العديد من محركات البحث , الامر الذي يجعلك لا تتخلي عنة , بمكنك البدء الان في الحصول علي أفضل الكلمات المفتاحية من " هنا " .

4 – موقع " soovle " :

لكي تحصل علي افضل الكلمات المفتاحية يجب عليك أستخدام هذا الموقع الرائع الذي يساعدك قي الحصول علي افضل وأكثر الكلمات المفتاحية علي جميع محركات البحث دون أي مجهود منك , فهو يعمل تلقائياً كل ما تحتاجة هو كتابة عنوان الموضوع و هو يبحث لك عن افضل الكلمات المفتاحية والاكثر استخدماً , يمكنك البدء من " هنا "



يجب عليك أخي الكريم الاهتمام بالمحتوي لانة من أهم العوامل التي تجعلك في المقدمة , وتحصل علي أعلي نتائج في محركات البحث , ليس الاعتماد علي الكلمات المفتاحية هو العامل الاساسي , ولكن الاهتمام بكل عوامل السيو وايضاً المحتوي الجيد هم أهم عوامل النجاج .

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق